Web
Analytics
أفضل دليل للدراسة و الإقامة فى دولة ألمانيا - kamrannews.com
تطبيقات خدمية

أفضل دليل للدراسة و الإقامة فى دولة ألمانيا

دليلك للدراسة والاقامة فى ألمانيا . منح / جامعات

دولة ألمانيا /

دولة ألمانيا واحدة من أكثر الدول الموجودة فى قارة أوروبا التى تحظى بتعداد هائل للسكان؛ مع أنّ بها نسبة واضحة من التقهقر بسبب التناقص الكبير فى الزيادة الطبيعية  لأعداد السكّان، ولكنّها تعتبر واحدة من أفضل الدول التي تستقبل أعداداً هائلة من الطلاب والمسافرين من جميع أنحاء العالم والجنسيّات المختلفة عبر العالم.

تطبيق دليل الدراسة و الاقامة فى ألمانيا منح / جامعات

إذا قررت السفر لدولة ألمانيا سواءً للدراسة بأحد جامعاتها المرموقة أو تبحث عن منح دراسيّة لجميع الأعمار، وتبحث عن دليلك الخاص في هذه الرحلة؛ يمكنك اعتبار هذا التطبيق أحد أهم العناصر الأساسيّة التى يلزمك تنزيلها بمجرد ورود فكرة السفر إلى دولة ألمانيا إليك، وذلك لوجود كل ما تحتاجه من إجابات موثوقة على جميع الأسئلة التى قد تخطر فى بالك عند التخطيط  للسفر لألمانيا .




ما يحتويه التطبيق بداخله :-

  • قسم خاص بالتأشيرات :

يهتم التطبيق بمساعدتك في الحصول على تأشيرة الدراسة فى ألمانيا، وكذلك شروط الحصول على تأشيرة تسمح لك بالدراسة فى ألمانيا، وأيضاً الحصول على تأشيرة للتمكّن من العمل بدوام جزئى طوال فترة دراستك، ويساعدك على معرفة وتحديد موعد انتهاء فعاليّة التأشيرة التى تملكها سواء للدراسة أو للعمل أثناء الدراسة.

  • قسم خاص بالدراسة والعمل بعد الدراسة فى ألمانيا :

يحتوى تطبيق دليل الدراسة و الاقامة فى ألمانيا منح / جامعات العديد من الأقسام المهمة  والموضوعات التى يجب أن تكون على علم بها  قبل التخطيط  لسفرك إلى دولة ألمانيا ؛ مثل الفرق بين الدراسة الجامعية فى دولة ألمانيا – ألمانيا تحديداً – وباقى الجامعات؛ وما تحتويه هذه الجامعات من مميّزات، كما أنّ التطبيق أيضاً يحتوي على قسم أقل المدن الموجودة فى ألمانيا تكلفةً لأنّ الجميع يبحث عن أفضل الطرق التى تمكّنه من الدراسة فى ألمانيا بأقلّ الأسعار، كما أنّ هناك قسم يعطى الكثير من النصائح للطلّاب ليتمكّنوا من التمتّع بالدراسة بشكل طبيعى؛ وكذلك كيفية الحصول بعد الدراسة على ترخيص للعمل فى ألمانيا لمدة لا تزيد عن ثلاث سنوات.

  • قسم خاص بالمقارنة بين أفضل جامعات ومدن لتقديم مستوى تعليمي ممتاز :

قام تطبيق دليل الدراسة والإقامة في ألمانيا منح \ جامعات بتخصيص هذا القسم لوضع مقارنة بين أفضل جامعات ومدن ذات مستوى تعليمي رائع تستطيع دراسة تخصّصك فيها؛ حيث أنّ نظام التفضيل بين الجامعات يشمل الكثير من الأقسام – إن لم يشملها جميعاً – ومنها / أفضل الجامعات لدراسة ( الطب بجميع تخصّصاته – الهندسة بجميع تخصّصاتها – علم النفس – الترجمة للعيد من اللّغات – علوم الحاسوب – الطيران – الرياضيّات – الصيدلة – علوم الأحياء – الجيولوجيا – إدارة الأعمال – …. إلخ )

  • قسم لإخبارك كيف أصبحت ألمانيا وجهة دراسيّة رائدة فى العديد من المجالات :

هذا القسم يهتم بإخبارك بالقفزة التي قامت ألمانيا بها لتصبح واجهة مشرّفة وعظيمة فى العديد من مجالات العلوم ، وكيف استطاعت احتلال المرتبة الثالثة من أكثر الدول تفضيلاً من قِبَل الطلّاب بسبب جودة التعليم والدراسة فيها، وما تحمله دولة ألمانيا – ألمانيا – من مميّزات رائعة تُميّزها عن غيرها من الدول.

  • القسم العام :

قسم يحتوي على أمور عامة أثناء وجودك داخل ألمانيا، كبعض الأنشطة الممتعة التى يمكنك تجربتها أثناء الدراسة فى ألمانيا ، ودليل مدينة تورونتو الكندية ،وأفضل طرق التنقّل فى دولة ألمانيا وكيف تنسجم مع عادات المجتمع الألمانى التى قد تختلف عن عادات دولتك وغيرها من الأمور الممتعة……

و أخيراً القسم الذي يعطى لمسة خاصة لبرنامج تطبيق دليل الدراسة و الاقامة فى ألمانيا منح / جامعات.
  • قسم خاص بالمنح الدراسيّة فى ألمانيا:

قسم مذهل يهتم يمنحك الكثير من فرص الحصول على منح دراسيّة فى ألمانيا  لجميع المراحل الدراسيّة، ومنها المنح الحكومية التى تقوم الحكومة الكندية بتقديمها وكذلك منح غير حكومية يستطيع الطلّاب التقديم فيها.

أهمّ ما يميّز تطبيق دليل الدراسة و الاقامة فى ألمانيا منح / جامعات عن باقي التطبيقات المشابهة :-

  •       يمكنك أن تجد داخل التطبيق الكثير من الموضوعات التى ستفيدك بشكل كبير فى تجربتك للسفر لدولة ألمانيا.
  •       يوجد به العديد من الطرق التي يمكنك أن تتعلّم اللغة الألمانيّة عن طريقها.
  •       التطبيق لا يحتاج أثناء تشغيله إلى وجود وتوافر خدمة الإنترنت.
  •       هناك أداة رائعة لتستطيع التحكّم فى حجم الخط فى التطبيق ليناسب جميع الأشخاص (الأصحّاء و من يملكون مشكلات فى النظر).
  •       يمكنك عند قرائتك لأحد المواضيع إضافتها إلى قائمة الفضّلة لتستطيع العودة إليها بكل سهولة فيما بعد.
  •       إذا قابلت أيّ عطل أو خلل فى التطبيق يمكنك الإتصال بخدمة العملاء أو الدعم الفنّى للتطبيق.
  •       توجد قائمة جانبيّة بها جميع أقسام التطبيق لتتمكّن من التنقّل بكل سهولة وسرعة بين الأقسام.

لهذا فإنّ تطبيق دليل الدراسة والإقامة في ألمانيا منح \ جامعات نال إعجاب ورضا الكثير من الأشخاص والطلّاب الذين قاموا باستخدامه؛ وجعلوه دليلاً أثناء رحلتهم ونالوا رحلة ممتعة فى الدراسة والإقامة والعمل فى دولة ألمانيا.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق